الخميس، 27 يونيو 2013

مجلس إدارة نادى أفراد الشرطة بأسيوط يناشد بسلمية مظاهرات 30 يونيو


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/26/2013-635078853523012711-301_main.jpg
أصدر مجلس إدارة نادي أفراد الشرطة بأسيوط، بيانًا عقب اجتماع المجلس مساء اليوم الأربعاء، وناشد البيان المواطنين والداعين إلى تظاهرات 30 يونيو على الحفاظ على سلمية المظاهرات، وأن يضعوا نصب أعينهم أمن واستقرار الوطن.
وأكد البيان على حيادية الجهاز الأمنى ودور الشرطة في تأمين المواطنين والمتظاهرين السلميين وعدم تأمين أى منشآت حزبية والتصدي بكل قوة وحزم لأى معتد, سواء على الموطنين أو المنشآت الهامة والشرطية.

وأوضح البيان، أنه لم ولن يرهبنا زيادة حالات التعدي على رجال الشرطة من المجرمين والخارجين على القانون، وسوف ندافع عن المنشآت الشرطية، مهما كلفنا الأمر من تضحيات باستخدام حق الدفاع الشرعي، وما ينص عليه الدستور والقانون.

وأضاف البيان: نهيب بالمواطنين في ضوء المعلومات المتعلقة بسرقة عدد من سيارات الشرطة واحتمال استخدامها في الأحداث الجارية في أعمال عدائية ضد المواطنين، وذلك في محاولة للوقيعة بين الشعب والشرطة, وأن يكون لدى الشعب الفطنة واليقين بأن جهاز الشرطة لم ولن يعتدي على تجمعات جماهيرية مسالمة، والحفاظ على أمن واستقرار مصرنا الحبيبة.

وأكد أعضاء مجلس إدارة النادي، علي حيادية جهاز الشرطة الذى يكثف جهوده للحفظ على الأمن والاستقرار في البلاد، وطالب البيان جميع الضباط والأفراد بشدة اليقظة وضبط النفس والحفاظ على أنفسهم والقوات المسئولين عنها فهناك المتربصين بنا والذين يسعون إلى إسقاط مصر من خلال إسقاط جهاز الشرطة العظيم.

كما طالب البيان شعب مصر العظيم أن يضع يده في أيدي الأفراد الممدودة إليه ويدعمهم في سبيل حفظ أمن ومقدرات هذا الوطن وسيبقى شعارنا الشرطة في خدمة الشعب، واختتم البيان بجملة حفظ الله مصر من كل سوء إنه نعم المولى ونعم النصير.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...