الأحد، 23 يونيو 2013

مركز إعلام أبوتيج باسيوط :: نظمنا 5 ندوات بمشاركة 315 مستفيدًا خلال مايو الماضى


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/23/2013-635075835214418123-441_main.jpg
قال مركز إعلام أبوتيج بأسيوط، إنه نظم 5 ندوات خلال شهر مايو الماضي، بمشاركة 315 مستفيدا من قري مركزي أبوتيج وصدفا.
صرح بذلك اليوم الأحد محمد بكري، مدير مركز إعلام أبوتيج، وقال إن الجمهور المستهدف والمشارك بالندوات تنوع بين ناشطي المجتمع المدني وممثلي مراكز الشباب والمترددين عليها، بالإضافة للرائدات الريفيات وموظفي الإدارات الزراعية.

وأضاف بكري، أن الندوات المنفذة تضمنت تناول دور المجتمع المدني في تعميق وتفعيل المشاركة بأنواعها، وكذلك دور مراكز الشباب في دعم مشاركة الشباب السياسية والمجتمعية، علاوة علي ندوة عن القطاع الأهلي، وكيفية تفعيل جهوده في دمج ذوي الإعاقة وتمكينهم الحقوقي.

وأشار مدير مركز إعلام أبوتيج، إلي أن الندوات تضمنت حملة للتثقيف الصحي في الحد من تداعيات التلوث البيئي حاضر فيها الدكتور سيد محمد، المدير بمديرية الصحة بأسيوط، وذلك لرفع وعي الرائدات الريفيات بأدوارهن في ذات المجال لصيق الصلة بالتنمية، فضلا عن تنفيذ لقاءات لتفعيل المشاركة الجماهيرية في تنمية المجتمع المحلي.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...