الخميس، 6 يونيو 2013

اندلاع حريق في 6 منازل بقرية "ديروط الشريف" بأسيوط بسبب ماس كهربائي


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/2/2013-635057929432115288-211_main.jpg
اندلع حريق في 6 منازل بقرية ديروط الشريف التابعة لمركز ديروط بأسيوط، اليوم الخميس، بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى نفوق بعض الطيور واحتراق بعض الأثاثات، ولم يسفر عن خسائر في الأرواح.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد باندلاع حريق في 6 منازل ملك كل من أحمد عبد الظاهر توني (65 سنة – فلاح)، ومحمد فتحي محمد خليل (35 سنة – موظف)، ومحمد أحمد سيد (53 سنة – فلاح)، وفتحي محمد عبد الحكيم (53 سنة – فلاح)، وشعبان عوني محمد (36 سنة – عامل)، وأحمد محمد حسين (46 سنة – فلاح)، وجميعهم مقيمين بقرية ديروط الشريف.
انتقلت قوات الدفاع المدني، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، ونتج عنه نفوق بعض الطيور واحتراق بعض أثاثات المنازل، وكمية من الغلال والتبن وبعض العروق الخشبية تقدر قيمتها بحوالي 20 ألف جنيه، وكذلك احتراق بعض الأسلاك الكهربائية الخاصة بأعمدة الإنارة بالشارع.
رجح أصحاب المنازل في محضر الشرطة، أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بمنزل الثالث، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائيًا بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود خلافات بينهم وآخرين، وأخطر الطب البيطري والمعمل الجنائي للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر برقم 2170 إداري مركز ديروط لسنة 2013.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...