السبت، 1 يونيو 2013

"تعليم أسيوط": توقيع بروتوكول مع مديرية الأمن لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان امتحانات الثانوية العامة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/27/2013-635052826646830485-683_main.jpg
أكد أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية استعدت لامتحانات الثانوية العامة، من خلال تجهيز اللجان واستراحات المدرسين، لتوفير سبل الراحة والأمان لهم خلال فترة الامتحانات.
وأضاف الخياط – في تصريحات صحفية اليوم السبت – أنه تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة لنقل أوراق الأسئلة وحراسة لجان الامتحانات، وكذلك تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب داخل لجان الامتحانات وسيارات الإسعاف وداخل مقر تقدير الدرجات والاستراحات.

وأشار إلي أنه تم تجهيز حجرات التقدير وتوفير المستلزمات بمدرسة أسيوط الميكانيكية الخاصة بالمنتدبين استعدادًا لأعمال تقدير الدرجات بمقار التقدير، بالإضافة إلى وصول جميع كراسات الإجابة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وجار توزيعها على الإدارات التعليمية.

وأوضح سيد الشريف، مدير مركز معلومات مديرية التربية والتعليم بأسيوط، أنه تم إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحمل اسم "مديرية التربية والتعليم بأسيوط لنشر جميع القرارات والتعليمات الصادرة من الوزارة والمديرية، بالإضافة إلى التواصل مع جميع المسئولين والعاملين بالتربية والتعليم بمختلف الإدارات وبين أولياء الأمور والطلاب والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...