السبت، 8 يونيو 2013

بالصور.. إخوان أسيوط ينظمون قوافل دعوية و حرفية وطبية

بالصور.. إخوان أسيوط ينضمون قوافل دعوية و حرفية وطبية
                           باقى الصور






 نظمت جماعة الإخوان المسلمين و أمانة حزب الحرية والعدالة بأسيوط قافلة طبية أمس، عقب صلاة الجمعة بالمستوصف الطبي بسمة أمل بمجمع اليسر الخيري غرب أسيوط في إطار حملة معاً نبني مصر "معاً نبني مصر" .

وتم توقيع الكشف على أكثر من 500 مواطن ومواطنة من أهالي المنطقة في تخصصات الباطنة والنساء و التوليد والأسنان والأطفال والعظام والجراحة بالإضافة إلي صرف العلاج مجاناً من داخل المستوصف وخارجه أيضاُ بالتعاقد مع صيدليات خارجية .

ومن جانبه أكد الأستاذ حسن الدويني المسئول عن القافلة أن الكشف مجاني والعلاج مجاني لخدمة أهالي منطقة غرب البلد وأننا تعاقدنا مع أطباء متخصصون، بالإضافة إلي عمل التحاليل اللازمة داخل المستوصف مجاناَ لخدمة الأهالي.

ونظم إخوان القوصية و أمانة حزب الحرية و العدالة قافلة طبية وأخرى دعوية وأخرى حرفية بقرية التتالية التابعة لمركز القوصية بأسيوط، حيث تم توقيع الكشف على 140 مريض وصيانة و إصلاح أجهزة كهربائية وسباكة في ثلاث منازل ومسجدين بالقرية.

ودعوياً قام رموز الإخوان بالحديث في مساجد القرية وبين الأهالي في الشوارع حول الدروس المستفادة من رحلة الإسراء والمعراج و استقبال رمضان.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...