الثلاثاء، 25 يونيو 2013

سكرتير عام محافظة أسيوط: الإقبال الشديد على السولار زاد من حدة الزحام على محطات الوقود


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/24/2013-635024027562858466-285_main.jpg
أكد المهندس جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لحل أزمة الزحام والطلب الشديد على السولار والبنزين، خاصة وأن الإقبال الشديد على السولار زاد من حدة التزاحم على محطات الوقود المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة، مما أدى إلى ارتباك مرورى فى أوقات الذروة بالشوارع والميادين.
وأضاف آدم – في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء – أنه جارى رفع حصص السولار من محطات البنزين داخل مدينة أسيوط، فيما عدا المحطات التى تقع على الأطراف لحل أزمة الاختناقات المرورية، وجارى دراسة بعض المقترحات المقدمة لإنشاء محطات غاز طبيعى للسيارات ومعاينة الأماكن المقترحة لذلك.

وأشار المهندس مجدى سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إلي أنه يوجد 107 محطات بترولية معتمدة على مستوى المحافظة موزعة على المراكز المختلفة، حيث تم التنسيق مع شركتى مصر للبترول والتعاون للتغلب على هذه الأزمة خلال الأيام القادمة، من خلال انتظام ضح الكميات البترولية والحصص المقررة فى مواعيدها، باعتبارهما من أكبر الشركات الداعمة للحصص البترولية على مستوى المحافظة، حيث تدعم مصر للبترول 41 محطة، بينما تدعم التعاون 42 محطة بالمحافظة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...