الاثنين، 24 يونيو 2013

بالصور..سكرتير محافظة أسيوط يتفقد الخدمات بالغنايم


                             باقى الصور

http://www.alwafd.org/images/fgiu.jpg
http://www.alwafd.org/images/ewg.jpg
http://www.alwafd.org/images/ihsdf.jpg
http://www.alwafd.org/images/idr.jpg
http://www.alwafd.org/images/iwh(2).jpg

 قام جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط بجولة مفاجئة لمركز ومدينة الغنايم تفقد خلالها المستشفى المركزي وبعض الوحدات الصحية ومحطات مياه ووقود وذلك في إطار الجولات الأسبوعية لرقابة متابعة الوحدات الخدمية ومستوى الأداء بها.

وأوضح أدم أن الجولات تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات وتوفير احتياجاتهم الأساسية والتعرف على مشاكلهم بأرض الواقع والعمل على حلها.
تفقد السكرتير العام ويرافقه فراج أحمد رئيس مركز الغنايم ومدحت محمد مدير المتابعة الميدانية مستشفى الغنايم المركزي وتجولوا في أقسام الاستقبال والعناية المركزة والمبتسرين وطالب مدير المستشفى باتخاذ إجراءات سريعة لتوفير أطباء للعناية المركزة وإصلاح التكييفات والمراوح المعطلة وصيانة بعض دورات المياه كما راجع كشوف ونوبتجيات الحضور والانصراف للتأكد من وجود العاملين وأوصي بضرورة تقديم كافة أنواع الرعاية الصحية للمرضي وحسن معاملتهم طبقًا لتعليمات محافظ أسيوط.
وتابع جمال آدم جولته بزيارة وحدة طب الأسرة بقرية دير الجنادلة للاطمئنان على توافر الحقن والأمصال المضادة للدغ العقارب والثعابين والتيتانوس وأشاد بنظافة الوحدة وتواجد الأطباء بها وتفقد أيضًا عملية مياه غرب الغنايم للتأكد من عدم وجود معوقات في التشغيل وتوافر السولار لماكينات الديزل في حال انقطاع الكهرباء.
كما تفقد محطة وقود واشتكى صاحب المحطة من عدم استكمال الكمية المحددة من السولار وعلى الفور قام السكرتير العام بمخاطبة مسئول المستودعات لاستكمال الكمية وشدد على مفتشي التموين بحظر البيع في جراكن كما أبدى بعض الملاحظات أثناء الجولة بإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالهضبة الموجودة بجوار المساكن القبلية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...