الأربعاء، 26 يونيو 2013

شباب الوفد بأسيوط يتضامن مع المعلمين ويستنكر الاعتداء على مراسلى «الوطن» و«الفجر»


شباب الوفد بأسيوط يتضامن مع المعلمين
أدان شباب الوفد بأسيوط فض اعتصام المعلمين المعتصمين أمام محافظة أسيوط بالقوة، و الاعتداء على الصحفي  في جريدة «الوطن» محمود مالك، والصحفية في جريدة «الفجر» دعاء أبوالنصر، وعبر شباب الوفد عن غضبهم الشديد من التعامل بالقوة مع أصحاب المطالب المشروعة.
أكد محمود معوض نفادى القيادي بشباب الوفد على أن شباب حزب الوفد يتضامن مع مطالب المعلمين المشروعة والعادلة، وحقهم في حياة كريمة ، وأن التعامل الأمنى مع هذه المطالب يرجع بنا إلى عصر انتهى ولن يعود وهو عصر التكبيل والتنكيل بكل مطالب بالحق المشروع، وهو أيضا استخدام السلطة في تكميم أفواه أصحاب الحقوق والأقلام الحرة.
كما طالب إسلام سعد خشبة مدير أمن أسيوط بالإفراج فورا عن المعلمين المعتقلين لأنهم ليسوا مجرمين بل هم أصحاب مظالم مشروعة، وكذلك استنكر خشبة اعتداء أحد رجالات الإخوان على مراسلي الوطن والفجر، ووصف ذلك بان الأخوان يريدون الرجوع إلى عصر تكميم الأفواه وكسر كل قلم حر ودليلا على أننا استبدلنا رجال الحزب الوطني برجال الإخوان، وقال إن الثورة مستمرة حتى أخر شاب حر في مصر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...