الأحد، 23 يونيو 2013

الجماعة الإسلامية بأسيوط تنظم مسيرة ضخمة الثلاثاء المقبل من اجل مساندة الرئيس وسنحمي الجميع بما فيهم أطفال ''جورج اسحق''


http://benaaparty.com/images/Articles/DSCF4777.jpg
تشهد محافظة أسيوط حالة من الحراك السياسي بين مؤيدي الرئيس ومعارضيه حيث انطلقت فى شوارع وميادين أسيوط مسيرات للجماعة الإسلامية على مدار الأيام الماضية تحت شعار ''لئلا تصير مصر مثل سوريا ''.
وانطلقت المسيرات من مسجد أبو بكر الصديق، التابع للجمعية الشرعية بعد الانتهاء من صلاة العشاء لتجوب شوارع يسري راغب والجمهورية وميادين الشهيد أحمد جلال ''المنفذ سابقا'' وميدان المجذوب والمحطة .
ومن جانبه قال الشيخ حسين عبدالعال أمير الجماعة بأسيوط أن يوم ''الثلاثاء'' المقبل سيتم تنظيم مسيرة ضخمة بمدينة أسيوط، مطالبا كل القوي والأحزاب والتيارات الدينية والسياسية المشاركة معهم من أجل مساندة الرئيس فى استكمال مدته والحفاظ علي استقرار الدولة .
وقال الشيخ طارق بدير ،القيادي بالجماعة الإسلامية، في تصريحات صحفية إن المسيرات بمثابة رسالة مضمونها أننا متواجدون فى الشارع نمارس ما يمليه علينا ضميرنا ونكون متلاحمين مع الشعب للحفاظ على خصوصياته وممتلكاته بكل طوائفه ولن نترك فرصة لمخرب يعبث بمقدرات الشعب .
وأضاف: ''سنضرب بيد من حديد على كل من تسول نفسه الافساد أو التخريب ، وأي مكان سيحدث فيه الخلل سنسده فورا ونطالب المواطنين ايا كانت عقيدتهم أو انتماءاتهم أن يسجلوا أسماءهم بالجمعية الشرعية''.
وقال لن نترك لاحد مهما كان أن يثير الشغب والقلاقل فى بلدنا وخاصة في أسيوط ، وسنساعد فى إرساء الأمن وسنحمي الأطفال والنساء حتى أطفال جورج اسحق إن كان له أطفال .
ومن جانبه قال الدكتور علي سيد، المتحدث باسم اللجنة المنسقة لفعاليات 30 يونيو بأسيوط، أن المسيرات سوف تبدأ في ذات اليوم المعلن عنه ولكن سوف تسبقها عدة فعاليات منها رسم الجرافيتي وعروض ''داتا شو'' فى الشوارع والميادين لحشد المواطنين للمشاركة فى تظاهرات 30 يونيو .

محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...