السبت، 8 يونيو 2013

وكيل وزارة التعليم بأسيوط: تشكيل غرف عمليات علي مستوي الإدارات لتلقي شكاوي طلاب الثانوية أو ملاحظاتهم


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/8/2013-635062889340393159-39_main.jpg
قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم تشكيل غرف عمليات علي مستوي الإدارات لتلقي شكاوي طلاب الثانوية أو ملاحظاتهم، وتم إنهاء الاستعدادات اللازمة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة بالتنسيق مع مديرية الأمن وتوفير سيارات الإسعاف والرعاية الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة.
وأضاف الخياط – في تصريحات صحفية اليوم السبت – أن الامتحانات تسير فى اليوم الأول للثانوية العامة بهدوء ولا توجد أى شكاوى من الطلاب، أو أولياء الأمور حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم توزيع الحراسة على اللجان، من أفراد الشرطة والضباط، فضلا عن الدوريات الأمنية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلي أن المديرية وفرت جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين، بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات، وأن هناك لجان تفتيشية من المديرية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس.

يذكر أن ما يقرب من 19 ألفا و756 طالبا وطالبة بمحافظة أسيوط يؤدون، اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة داخل 59 لجنة على مستوى قري ومراكز المحافظة التابعة للإدارات التعليمية الإحدى عشرة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...