الثلاثاء، 11 يونيو 2013

تظاهر معلمو أسيوط للإفراج عن زملائهم المُحتجزين


تظاهر العشرات من المعلمين المتعاقدين بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، أمام قسم شرطة ثان أسيوط ؛ احتجاجاً على القبض على 5 من منهم أثناء تظاهراتهم أمس أمام مديرية التربية والتعليم، مطالبين بالإفراج عن زملائهم الذين ألقي القبض عليهم وطالبوا بالتثبيت على خلفية مرور 3 أعوام على العقود التي وقعوها مع التربية والتعليم والتي تعطي لهم الحق في التعيين بحسب قرارات الوزارة - على حد قولهم .
  مؤكدين على إصرارهم برفض العقود الجديد التي ترغب أكاديمية التربية والتعليم في إبرامها معهم من جديد ، وقالوا إن العقود الجديد تحرمهم من الحق في التعيين قبل مرور 3 أعوام جديدة.
كانت قوات أمن أسيوط قد ألقت القبض على خمسة من المعلمين المتعاقدين والذين تظاهروا أمس أمام مديرية التربية والتعليم بتهمة تعطيلهم أعمال الثانوية العامة بعد انتهاء اعتصامهم بعد نشوب مشادات داخل المديرية بينهم وبين أحد الضباط  وألقى القبض عليهم.
حيث تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير  أمن أسيوط، إخطارًا أمس من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من احمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم ضد المعلمين المتعاقدين يتهمهم بتعطيل العمل العام وتعطيل أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتعدى على ضباط الشرطة .
وتمكنت القوة المكلفة بتأمين مديرية التربية والتعليم خلال امتحانات الثانوية العامة من القبض على كل من محمود محمد عامر, و هانى فوزي, وهيثم احمد محمد مهران, و احمد محمد عبد الفتاح. وتم تحرير محضر رقم  3115 ادارى 49 احوال.

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...