الأربعاء، 12 يونيو 2013

قيادي بجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط يعتدى على عدد من المعلمين المتعاقدين وبعض مراسلي الصحف والقنوات التليفزيونية أثناء تغطيتهم الاشتباكات بين الأمن وعدد من المتظاهرين من المعلمين المتعاقدين بالتربية والتعليم


http://productnews.link.net/general/news/12-06-2013/n/clashes5_2013612154336.jpg
اعتدى قيادي بجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط على عدد من المعلمين المتعاقدين وبعض مراسلي الصحف والقنوات التليفزيونية أثناء تغطيتهم الاشتباكات بين الأمن وعدد من المتظاهرين من المعلمين المتعاقدين بالتربية والتعليم .
واعتدى الدكتور وحيد حسن، القيادي البارز بجماعة الإخوان المسلمين، على الصحفية دعاء أبو النصر ، بإحدى المواقع الاليكترونية المستقلة، وحاول الحصول على الكاميرا الخاصة بها عنوة وأمام الجميع مع لي ذراعها حتى لا تستطيع الحركة أو المقاومة، مما أصابها بحالة من الهلع الشديد والبكاء الهيستيري .
وكما اعتدى لفظيا  على عدد من الصحفيين الذين حاولوا إثنائه عن الاعتداء على الزميلة الصحفية ولكنه بادرهم بالسباب بألفاظ نابية.
حيث قامت قوات الأمن بسحل 5 معلمين من المعتصمين أمام ديوان عام محافظة أسيوط، بعد اشتباكهم مع أحد قيادات جماعة الاخوان المسلمين الذي استفزهم بالعبور بسيارته من أمام محافظة أسيوط أثناء قطع الطريق، مما جعلهم يشتبكون معه.
وقامت قوات الامن بضرب المعلمين الخمسة بالعصى وشاركهم أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين بقيادة وحيد محمد حسن، وتم سحل المعلمين بطريقة غير آدمية.

وقال محمد مصطفى، من المعلمين المعتصمين، أمام المحافظة إن الدكتور وحيد، القيادي بالمكتب الإداري بجماعة الإخوان، اصطدم بالمتظاهرين على طريقة الفيلم الهندي لفض الاعتصام بالقوة.
وقال على محمد، من المتظاهرين، إن الموقف كان أشبه بلعبة صنعها أفراد جماعة الإخوان والذين قادوا الأمن لسحل خمسة مننا مما جعلنا نهرب من الموقف بسبب الاعتداء علينا بشكل عشوائي.
وقالت دعاء أبو النصر ، الصحفية، إن وحيد محمد حسن اعتدى عليها، واستولى على كاميرا التصوير الخاصة بها وصفعها على وجهها وسبها باألفاظ خارجة وخادشة للحياء.
واعتدى أيضا على مراسل صحيفة خاصة أخرى واستولى على الهاتف الخاصة به عقب قيامه بتغطية الموقف، وسب الصحيفة، ورفض تسليمه الهاتف وحاول والاستيلاء على البطاقة الشخصية الخاصة به و قال انه سيحرر محضر ا باعتداء المراسل عليه 

محمد جودة

هناك تعليق واحد:

  1. ارجو من سيادتكم تحرى الدقة فى المعلومات لاننا شعب اسيوط كنا امام المحافظة وشاهدنا ما يحدث والله والله كلامكم هذا ليس صحيح وللاسف كدة تفقدون المصداقية فى تصديق اى خبر اخر اما ان تنزلوا وتغطوا الخبر بانفسكم او تسكتوا شكرا

    ردحذف

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...