الأحد، 2 يونيو 2013

رفض تحويل مصنع كوكاكولا بأسيوط من تجارى إلى سكنى


رفض تحويل مصنع كوكاكولا بأسيوط من تجارى إلى سكنى
أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط مجدداً رفضه التام للموافقة على تغيير النشاط التجاري لأرض مصنع الكوكاكولا القديم الكائن بشارع الجمهورية منوهاً عن أنه لا نية على الإطلاق لقيام المحافظة بالموافقة على تغيير النشاط إلى نشاط سكنى.
وأضاف أنه يسعى جاهداً لإعلاء المصلحة العليا ومراعاة البعد الاجتماعي لأبناء المحافظة مؤكداً أنه لن يفرط فى حق الدولة كما لن يفرط فى شبر واحد من أملاك الدولة التى أؤتمن على أرضها وأهلها .
جاء ذلك على خلفية صدور فتوى قانونية من يحيى عبد الرحيم المستشار القانوني لمحافظة أسيوط بحفظ الشكوى التى كان أحد المستفيدين من مشروع أرض الكوكاكولا بشارع الجمهورية قد تقدم بها مؤخراً ويتضرر فيها وآخرين من امتناع الإدارة الهندسية بحي شرق أسيوط عن منحهم شهادة صلاحية للموقع للبناء من الناحية التخطيطية والاشتراطات البنائية.
وكان محافظ أسيوط قد أحال الشكوى السالفة للمستشار القانونى للبت فيها وقد أفتى المستشار القانوني فيها بالحفظ لافتقارها لسندها الصحيح من القانون مع عدم جواز منح الشاكين شهادة صلاحية بناء للموقع إلا بعد استيفاء ما تطلبه القانون وعليه قرر المحافظ إبلاغ مضمون الفتوى إلى الشئون القانونية بالمحافظة ووكيل وزارة الإسكان ورئيس حى شرق بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات.


هناك تعليق واحد:

  1. اي كلام فاضي. هتمشي ذي اللي مشوا قبليك لانك بتدافع عن قضية خسرانة وفصل فيها القضاء وانتصر للحق واثبت بما لا يدع مجال للشك عندي انك راجل دكتور (محترم) مش راجل دولة

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...