الأربعاء، 26 يونيو 2013

اختفاء مجند أمن مركزي أثناء عودته من معسكره بأسيوط لإسكندرية


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/images/12/38/assaker-central-security.jpg?itok=ziMcQbof
طالبت أسرة المجند "محمدأحمدعبدالله" المختفي منذ25 مايو الماضي الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع واللواء محمد إبراهيم بالبحث عن نجلهم الذي تغيب عقب خروجه من وحدته بأسيوط في أجازة متوجها لمنزلة بالإسكندرية، ولم يعد إلي المنزل أو إلي وحدته بالأمن المركزي بشمال منقباد بمحافظة أسيوط.

قال مصطفي أحمد "شقيق" المجند المختفي أن شقيقهم لم يعد للمنزل منذ أكثر من شهر وعندما سألوا عنه بوحدته قيل لهم أنه غادر الوحدة يوم 25 مايو الماضي في أجازة متوجها لمنزلة، وأنهم يعتبرونه متغيب عن أداء خدمته، مشيرا إلي أنهم بحثوا عنه في كل الأماكن التي من الممكن أن يتواجد بها من أهل وأصدقاء وحتي المستشفيات والمشارح ولم يجدوه.
وأضاف أنهم خاطبوا الكتبية التي كان يخدم به ووضع فيها حتي يتم توفيق وضعه لتغيبه قبل الثورة عن الوحده وحالت الثورة دون عودته مباشرة للكتيبة، وعاد بعد أنتهاء أحداث الثورة وسلم نفسه ولم يحاكم عسكريا لتوقف المحاكمات العسكرية، ولكنه يؤدي خدمته بالمعسكر حتي يتم البت في امرة، مؤكدا إلي أنه يخدم بمعسكر الأمن المركزي بمنقباد شمال أسيوط وينزل أجازات مثل كل المجندين، ولكن هذه المره لم يعد إلي المنزل أو المعسكر.
وناشد أحمد وزير الدفاع ووزير الداخلية بضرورة البحث عن شقيقه خاصه وأنه مريض، ويخشي ان يكون حدث له مكروة مثلم حدث "لعصام عطا" وأن أسرته تريد أن تعرف مصيرة قبل أندلاع أحداث 30 يونية وأنشغال المسئولين في تلك الأحداث.


أشرف الحبالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...