الاثنين، 15 يوليو 2013

البقاء لله :: وفاة 3 وإصابة 15 فى انفجار بأتوبيس للعاملين بمصنع للأسمنت بالعريش على أيدى الجماعات الارهابية المحظورة


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/e12a259002bab25be92622f9febda2c2.png
أفاد شهود عيان ومصادر أمنية وطبية أن قذيفة أر بي جي قد انفجرت بشاحنة تقل العاملين فى مصنع اسمنت سيناء لصاحبة حسن راتب رجل الأعمال الشهير، على طريق "العريش ـ لحفن"، وذلك قرب مطار العريش. وقد ذكر مصدر طبي أن الانفجار أسفر عنه وقوع العشرات من القتلى والمصابين ولم يتحدد أعدادهم حتى الآن حيث تقوم سيارات الإسعاف بنقل القتلى والجرحى والمصابين. ​وأكد المصدر الطبي من مستشفى العريش العام أن الحصيلة الأولية في عملية استهداف الحافلة التي كانت تقل عمال وموظفي مصنع اسمنت سيناء أثناء مرورها بالقرب من مطار العريش الدولي تم استهدافها بقذيفة ار بى جى مما أدى إلى انفجار في الشاحنة التي كانت تقل العاملين حيث لقي مصرعه حتى الآن 2 من العاملين وتمت إصابة 12 آخرين بإصابات خطيرة. وقد سمع مكبرات الصوت في مساجد العريش وهى تطالب المواطنين والأهالي بالتوجه إلى مستشفى العريش العام لنقل دم للمصابين. وقد ذكر مصدر أمنى أن قذيفة ار بى جى كانت تستهدف المدرعة التي كانت تحرس حافلة نقل العاملين في مصنع الاسمنت حيث أصابت القذيفة الحافلة نقل العاملين بدلا من المدرعة وهذه هي تكهنات أولية من بعض المصادر الأمنية في سيناء. وبحسب شهود العيان، فإن الحافلة كانت في طريقها لمصنع للأسمنت الواقع بطريق المطار، وكانت تسير خلف مدرعة تابعة للجيش، إلا أن سائق الحافلة تجاوز المدرعة بسرعته، لتنفجر العبوة الناسفة في الحافلة، وتقتل جميع ركابها. ورجح شهود العيان أن العبوة الناسفة كانت تستهدف مدرعة للجيش، إلا أنها انفجرت قبل وصولها. ولم تعلن أي جهة رسمية مسئوليتها عن حادث الإنفجار، كما لم تعلق السلطات المصرية على الحادث. وكانت عبوة ناسفة قد انفجرت مستهدفة مدرعة للجيش المصري على طريق "الشيخ زويد - رفح" شمالي سيناء مساء الأحد، بحسب شهود عيان.


أعلن مصدر طبي بمستشفى العريش العام عن وصول 15 مصابا بإصابات متنوعة، و3 قتلى جراء تفجير أتوبيس أسمنت سيناء بالعريش.

وتنشر "بوابة الأهرام" أسماء الضحايا من المتوفين وهم: حسن نبوي محمد (50 سنة)، وسالم الحسيني (39 سنة)، ومحمود عبد الرازق.

كما تنشر البوابة أسماء المصابين وهم: طاهر علي عبد السلام (40 سنة)، وأكرم مصطفى سعيد (42 سنة)، وهاني عايش إسماعيل (37 سنة)، وطارق قطب معوض (40 سنة)، ومحمد صلاح عزت (39 سنة)، ورامي عبد الغني سليم (34 سنة)، محمد إسماعيل (30 سنة)، وصلاح السيد على (30 سنة)، ومحمود محمد عبد الزازق (28 سنة)، ومحمود محمد محمود (39 سنة)، وسمير حسن سليمان (43 سنة)، وأحمد فاروق عبده (32 سنة)، وياسر سعد إبراهيم (28 سنة)، وحسام عادل العبد (38 سنة)، ومحمد محمود عطية (39 سنة).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...