السبت، 13 يوليو 2013

بالصور.. مسيرة لمؤيدى المعزول من امام مسجد عمر مكرم باسيوط

                             باقى الصور






انطلقت مساء اليوم الجمعة، مسيرة من أمام مسجد عمر مكرم بمدينة أسيوط، يشارك فيها آلاف من مؤيدي الرئيس المعزول مرسي، في إطار مليونية "الزحف" التى دعت لها التيارات الإسلامية، وجابت المسيرة شوارع يسري راغب وشكوريل وميدان المجذوب.
فى ذات السياق أكد التحالف الإسلامي الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، في بيان وزعه علي المساجد اليوم، أن الله سيجعل دماء شهداء مجزرة الحرس الجمهوري الذين استشهدوا برصاصات الغدر في صلاة الفجر نارًا تحرق الظالمين المعتدين، ونورًا وسكينة للمؤمنين المرابطين.

وأشار التحالف في البيان الذي جاء تحت عنوان "إنما النصر صبر ساعة"، إلي أن المعتدين الظالمين يواصلون حملتهم بالاعتقالات والتحقيقات مع قيادات العمل الإسلامي وتلفيق التهم واختلاق الأكاذيب وغلق القنوات الفضائية، ويتشدقون بالحرية والديمقراطية ويرتكبون أكبر الجرائم من خلال غلق القنوات الفضائية الإسلامية والإخبارية لطمس الحقيقة وترويج الشائعات.

وذكر البيان أن الاتحادات والروابط العلمية الإسلامية على مستوى العالم -والمنعقدة بتركيا - فقد أصدرت بيانًا توجب على الأمة نصرة الشرعية والسعي لاستنقاذ الرئيس والعودة إلى ولايته وحرمة الخروج عليه، وتوصي بجمع الكلمة ووحدة الصف.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...