الأحد، 7 يوليو 2013

اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة جامعة أسيوط


جامعة اسيوط
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة جامعة أسيوط على فتح باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة لمدة ثلاثة أيام، بدءًا من اليوم 7/7، وحتى الثلاثاء 9/7/2013 وفقاً للشروط المعلنة، والتى تتضمن أن يكون المرشح قد مضى خمس سنوات على شغله وظيفة أستاذ، وعلى عمله بجامعة أسيوط مدة لا تقل على ثلاث سنوات، وألا يكون قد سبق له شغل وظيفة من ذات الدرجة لمدتين كاملتين.
أوضح الدكتور ثابت عبد المنعم عضو اللجنة المشرفة، أنه سيتم إعلان قائمة المرشحين يوم الأربعاء 10/7، ويلى ذلك فتح باب الطعون لمدة ثلاث أيام من السبت 13/7 وحتى الاثنين 15/7.

وأضاف ثابت، أنه من المقرر أن يتم البت فى الطعون وإعلان القائمة النهائية للمرشحين يوم الخميس 18/7.، مؤكدا أن الإطار الزمنى يشمل إجراء الانتخابات فى الفترة من السبت 20/7 وحتى الثلاثاء 23/7 وإجراء عرض لبرامج المرشحين وفقاً لأولوية التقدم وتخصيص ساعة واحدة فقط لكل مرشح ومناقشة برنامجه، على أن تتم عملية الاقتراع يوم السبت 27/7.

وتابع ثابت، أنه فى حالة عدم اكتمال نصاب حضور المجمع الانتخابى البالغة نسبة 80% يتم عقد جلسة ثانية يوم الاثنين 29/7 لإتمام عملية الاقتراع، وذلك وفقاً للمادة 6 من قرار المجلس الأعلى للجامعات الخاصة بشروط انتخابات القيادات الجامعية.


أحمد التايب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...