الأربعاء، 10 يوليو 2013

بعد مقتل مجند من اسيوط على أيدى جماعات الاخوان ... والد شهيد "الحرس الجمهوري": أطالب وزير الدفاع بالثأر لابني من "تجار الدين"


من امام الحرس الجمهوري
طالب أهالي الشهيد جلال أحمد جابر، الذي استشهد في أحداث الحرس الجمهوري، بتغيير اسم الشارع المقيم فيه الشهيد من شارع "طريق بني إدريس" إلى شارع "الشهيد جلال جابر" تخليدا لذكرى الشهيد الذي قدم حياته من أجل تراب الوطن.
وقال أحمد جابر، والد الشهيد: "إننا نطالب بتغيير اسم الشارع تخليدا لذكرى الشهيد الذي فقد حياته وهو يدافع عن قضية الحق ونصرة الوطن لا طمعا في سلطة أو سياسة"، مطالبا وزير الدفاع بالثأر لابنه من "تجار الدين" الذين قتلوه والذين يطمعون في السيطرة على البلاد من أجل شهواتهم ونزواتهم السلطوية، بحسب قوله.
وكان الآلاف من أهالي مركز القوصية والقرى المجاورة في أسيوط، شيعوا جنازة الشهيد جلال أحمد جابر، 21 عاما، مجند أمن مركزي بالحرس الجمهوري، في وقت متأخر من مسجد السلام، مرددين بعض الهتافات منها "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".
ونظم المئات من الشباب وأهالي الشهيد مسيرة طافت شارع الجلاء، واستقرت أمام مقر حزب الحرية والعدالة وحرقوا إطارات السيارات أمام مقر الحزب، وحطموا اللافتات الخاصة بالحرية والعدالة.
كما طردوا واعتدوا على سيارات قياديين في جماعة الإخوان والحرية والعدالة حاولوا تقديم العزاء. 

محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...