السبت، 6 يوليو 2013

'كفاية باسيوط ': انجاز مرسى الوحيد ...انهاء حكم الاخوان




أكد عبدالرحيم ابوالمكارم ،منسق عام حركة كفاية اسيوط ،أن إنجاز مرسي السياسي الوحيد هو إنهاء حكم الاخوان لأنه   بعد عام من حكم الاخوان اكتشف من انتخبوهم، قبل غيرهم، أنهم كانوا مخدوعين، وأنّ الإخوان سيأخذون مصرواقتصاد مصر و (نيل) مصر بل وجميع أهل مصر إلى كوارث مؤكدة؛ فإن هُم سكتوا حتى يُكمل مرسي وجماعته مدتهم فسيتورّطون أكثر، وربما تصل مأساتهم إلى نقطة اللا عودة، فقرروا الانتفاضة ثانية، وخرج ما يربو على ثلاثين مليون متظاهر في كل أنحاء مصر، يُطالبون بانتخابات مبكرة .
واضاف ابوالمكارم فى تصريحات خاصة للاسبوع اون لاين ان القضية ليست قضية (شرعية) صناديق انتخاب، أو شرعية رئيس مُنتخب، وإنما أخطر من ذلك بكثير، إنها قضية بلد مُهدد في بقائه ووجوده وأمن أهله، وشعبٌ يتضوّر جوعاً، وخزينة خاوية، واقتصاد متهالك، وعلاقات سياسية بالخارج جعلت من مصر بلداً معزولاً سياسياً؛ فحال أهل مصر ومرسي حالُ من استأجر لعربته سائقاً ليُوصله إلى نقطة معيّنة، فإذا هو يحيدُ بها ليس عن الطريق السليم المؤدي إلى النقطة المتفق عليها فحسب، وإنما إلى الطريق المعاكس تماماً، فكان لا بد من إيقاف العربة وتغيير سائقها. هذا بالضبط وضع أهل مصر مع رئيسهم المنتخب.
واشار ابو المكارم ، الى أنّ هذه الأحداث برهنت على صحة ما كنا نقوله ونُحذر منه، ، وهو أنّ هؤلاء الانتهازيين وأقرانهم سيجرّون بلدانهم إلى الكوارث إنْ هم حكموا.
ولعلّ من غرائب الصدف أن يُحقق مرسي ما عجز عن تحقيقه عبدالناصر ومبارك وإلى حدٍّ ما الرئيس السادات مجتمعين وهو (إسقاط الإخوان)؛ وربما هذا هو الإنجاز الوحيد لمرسي في حياته السياسية فقد استطاع فعلاً أن يُسقطهم.
 
 
لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...