الثلاثاء، 23 يوليو 2013

إنهاء أزمة شيكات ملعب الجونة وتشكيلات من مديرية أمن أسيوط وسوهاج لتأمين مباراة القمة المصرية وأولتراس الأهلى يؤكد حضوره القمة


http://dostor.org/images/stories/s2df1g2s1dfg2s1dfg.jpg
 هدد مسئولو الجونة بعدم استضافتهم للمبارة المقرر إقامتها غدًا الأربعاء باستاد الجونة فى الجولة الأولى لأبطال أفريقا بين الأهلى والزمالك، و ذلك لعدم تسديد نادى الزمالك إيجار الملعب و البالغ 50 ألف جنيه ، بالإضافة إلى عدم تسديده 50 ألف جنيه أخرى قيمة وضع الإعلانات الإضافية و 50 ألف جنيه شيك لتأمين ملعب المباراة.

و من جانبه، أكد أحمد الصحيفى المشرف العام بنادى الجونة على انتهاء أزمة شيكات ملعب القمة الأفريقية ، ومن المقرر وصول مندوب إلى مدينة الجونة اليوم الثلاثاء لتسليم مسئولى النادى الساحلى قيمة إيجار الملعب.
و على الجانب الآخر، أكدت مجموعة ألتراس أهلاوى فى بيان لهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " على حضورها مباراة القمة، مؤكدين على أن الكاف لم يرسل خطابات من أجل منع حضور الجماهير و أن كل ما يقال شائعات من أشخاص يحاولون محاربة عودة الجماهير للمدرجات على حد قولهم.
يذكر بأنه تم تحديد مبلغ 100 جنيه تكلفة الرحلة للفرد الواحد، حيث تقوم المجموعات بالتجمع أمام بانوراما حرب أكتوبر فى منطقة صلاح سالم لحجز سفر المباراة.
كما صرح اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، أنه سوف يتخذ الإجراءات المشددة على مداخل مدينة الغردقة خاصة من ناحية الجونة بعد إصرار ألتراس أهلاوى على حضور المباراة ، و أكد الجزار على أن مديرية أمن البحر الأحمر وضعت أكثر من خطة لتأمين المباراة من خلال 8 تشكيلات من الأمن المركزى من محافظة سوهاج و محافظة أسيوط لتعزيز تأمين المباراة .


مصطفى بديع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...