الجمعة، 5 يوليو 2013

أمين البناء والتنمية بأسيوط سنشارك فى مظاهرات اليوم لتأييد مرسى ووقفة أمام مسجد ناصر بعد صلاة الظهر ووقفة أمام مسجد عمر مكرم بعد صلاه العصر ’’ نتمناها سلمية وليست ارهابية ’’


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/4/2013-635085748031608577-160_main.jpg
نفى الشيخ رضوان التونى، أمين حزب البناء والتنمية بأسيوط، ما نشر حول منع الجماعة الإسلامية لأعضائها من المشاركة فى أى مسيرات أو تظاهرات مؤيدة للرئيس مرسي، معتبرًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.
وقال التونى - فى تصريحات صحفية له مساء اليوم الخميس- إن الجماعة الإسلامية مع التظاهر السلمى وترفض الاقتتال مع الآخرين، وكل ما نسب لى على المواقع الالكترونية أو وكالات الأنباء عار تماما من الصحة.

وأكد أمين البناء والتنمية بأسيوط، مشاركته فى تظاهرات الغد، والتى دعت لها بعض القوى الإسلامية المؤيدة للرئيس مرسى فى إطار السلمية.

وأضاف أن الجيش المصرى له تقدير عظيم فى قلوب المصريين ونحن منهم، ولن نرضى بالجيش المصرى أن يكون طرفًا فى المعادلة السياسية، وإننا سنشارك فى التظاهرات ومتواجدون غدًا بالوقفة أمام مسجد ناصر بعد صلاة الظهر، وفى مسجد عمر مكرم بعد صلاة العصر بالتنسيق مع القوى الإسلامية المؤيدة للشرعية وبقاء الرئيس.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...