الثلاثاء، 9 يوليو 2013

بالفيديو قوات الدفاع المدني تفحص بلاغ بالاشتباه فى سيارتين مفخختين بشارع يسرى راغب باسيوط


 

                        الفيديو الثانى

                       الفيديو الثالث



سادت حالة من الهلع بين أصحاب المحال التجارية والمارة من المواطنين بوسط شارع يسري راغب بمدينة أسيوط ، بعد اكتشافهم سيارتين تقفان  بصورة مريبة ومثيرة للقلق ، مما دفع أحدهم بالاتصال على الدفاع المدني للابلاغ عن احتمالية وجود مفرقعات بأى من السيارتين أو كلتاهما .
وعلى الفور هرعت سيارات المطافيء وسيارات تأمين بلاغات الانفجارات إلى المكان المبلغ عنه .
وعلى مدار ساعة كاملة تم تمشيط المنطقة المحيطة بالسيارتين ثم استخدام اجهزة الكشف عن مفرقعات داخل السيارة الأولي وجاءت النتيجة سلبية ، أما السيارة الثانية والتى كانت تقف بصورة مثيرة للشك والقلق فى نهر الطريق كانت الاجراءات الاحترازية تجاهها أكثر من الأولي حيث تم اخلاء المنطقة تماما من المواطنين وابعادهم عن مكان وجود السيارة ورفع كافة رجال الدفاع المدني الموجودين حالة التأهب القصوي لاحتمالية حدوث انفجار ، وبعد دقائق صاح أحد الضباط والذي كان منوط له استكشاف ما بداخل السيارة قائلا :'الحمد لله ' .
تلك الكلمات أعادت للشارع سيولته المرورية وانفض الجميع وانصرفت سيارات المطافيء والمفرقعات ليعود الشارع إلى طبيعته بعد حالة ذعر خلفها بلاغ جاءت نتيجته بالسلبية .
وكانت السيارة الاولي تحمل رقم 1156 ملاكي اسيوط والسيارة الثانية تحمل رقم 19297 ملاكي اسيوط .


أسامة صديق لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...