الثلاثاء، 23 يوليو 2013

مذكرة من المستبعدين من كنترولات "ثانوية أسيوط" لوزير التعليم للعودة لمناصبهم


محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
قرر أعضاء كنترولات الثانوية العامة بأسيوط الذين تم إقصاؤهم من قبل وزير التربية والتعليم "الإخواني" السابق واستبدالهم بأعضاء من المنتمين لجماعة الإخوان عقد اجتماع لهم بمديرية التربية والتعليم بأسيوط؛ لرفع مذكرة للدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم الحالي؛ للمطالبة بعودتهم إلى عملهم بتلك الكنترولات.
كان وزير التربية والتعليم السابق إبراهيم غنيم، أصدر قرارًا بإقصاء كل من أمضى أربع سنوات من العمل في كنترولات الثانوية العامة أو لجنة الإدارة هذا العام وإحلالهم بأعضاء من الإخوان، ما أدى إلى تشريد العشرات من المعلمين العاملين بتلك الكنترولات.
جدير بالذكر أن قطاع أسيوط لكنترولات الثانوية العامة يشمل 7 من محافظات الصعيد هي (المنيا وأسيوط وقنا والبحر الأحمر وسوهاج وأسوان والوادي الجديد) ممثلين في لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة قطاع أسيوط (ب) ومقر اللجنة بمدرسة التجارة الثانوية التجريبية نظام الخمس سنوات ولجنة النظام والمراقبة قطاع أسيوط (أ) ومقرها مدرسة التربية الفكرية بأسيوط، ولجنة الادارة للشهادة الثانوية العامة ومقرها مدرسة أسيوط الثانوية الميكانيكية. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...