الأربعاء، 3 يوليو 2013

أمير الجماعات الاسلامية باسيوط وصديق القاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد فى تصريح ارهابى كالعادة ومحاولة جر اسيوط الى حرب طائفية :: اذا سقط مرسى فلن يكون هناك رئيساً شرعياً بعد اليوم ومطالبة الاقباط بعدم اللعب بالنار وعدم الانحياز الى صف البلطجية والمخربين


http://productnews.link.net/general/news/02-07-2013/n/Mozahra_3_201372234851.jpg
احتشد عشرات الآلاف من مؤيدي د.محمد مرسي رئيس الجمهورية في ساحة مسجد أبو بكر الصديق  والجمعية الشرعية و الشوارع المحيطة بها، للمشاركة في المؤتمر الجماهير الذي نظمته اللجنة التنسيقية بين الأحزاب والقوى الإسلامية والثورية بأسيوط، بعنوان ''الشعب يحمي إرادته .. و الشرعية خط أحمر''.
ووجه الشيخ حسين عبد العال مسئول الجماعة الإسلامية – في كلمته خلال المؤتمر - رسالة للإعلام أن يكفوا عن التزييف و التحريف و قلب الحقائق و تحريض الشعب على الشرعية.
و وجهة الرسالة الثانية للدكتور محمد مرسي : سر على بركة الله، و القوى الإسلامية و الوطنية و الحركات الثورية و جميع الشعب يسير خلفك، و إذا سقط الريس فلن يكون هناك رئيساً شرعياً بعد اليوم.
وللقوات المسلحة المصرية : كنا و ما نزال نثق في القوات المسلحة التي وقفت مع إرادة الشعب مطالباً إيها أن تنحاز إلى الشرعية التي خرجت جموعها بالملايين في كل ميادين مصر.
وقال الشيخ محمد أبو حازم ممثل جماعة أنصار السنة لجموع الشعب الغاضب أن نصر الله آت و أن الله ينصر عباده و أولياءه، مطالباً الأقباط بأن لا يلعبوا بالنار و أن لا ينحازوا إلى صف البلطجية و المخربين، مشيراً إلى أن ذلك سيؤدي إلى عوقب وخيمة لا تحمد عقباها.
ووجه محمد خلف يوسف الواحاتي ممثل جماعة الإخوان المسلمون رسالة للدكتور مرسي : أنه ما من أحد يعتصم بالله دون سواه فتكيد له السموات السبع و الأراضين إلا وجعل الله له من بينهم مخرجا، كما وجه رسالة للإعلام مطالباً إياهم بالكف عن المكايدة و المزايدة و الكف عن قلب الحقائق و التزام الحياد.
وقال الشيخ عبدالآخر حماد موجهاً رسالة للفلول و البلطجية و وصفهم بأنهم استغلوا هذا الظرف لإحداث الفتن وإثارة القلاقل و حذرهم من مغبة أعمالهم و تصرفاتهم، موجهاً رسالة لجماهير الشعب مصري بأن الله لا ينظر لكثرة عددكم وإنما لطاعته وتقواه والبعد عن المعاصي، موجهاً وصية للجماهير بالتزام الطاعة والاستغفار لله عز وجل حتى ينصركم الله عز وجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...