السبت، 13 يوليو 2013

أهالي قرية القبيصات بمركز طهطا بسوهاج يقبضون على سائق من مركز صدفا باسيوط واخر متلبسين بسرقة رؤوس الماشية بالقرية


القبض على عصابة سرقة المواشي بسوهاج
نجح أهالي قرية القبيصات بمركز طهطا، في ضبط لصين متلبسين بسرقة رؤوس الماشية، من احد منازل القرية .
تلقي اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز الجميلى مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد تلقيه بلاغاً بتمكن أهالي قرية القبيصات، من ضبط لصين أثناء قيامهما قيامهم بمحاولة سرقة بعض رؤوس الماشية بأحد منازل القرية.
وبالانتقال والفحص تبين ضبط كلاً من: الحسيني رفعت بدوي 35 سنة سائق، مقيم بقرية أولاد إلياس بمركز صدفا بأسيوط ، ومحمد خلف بخيت، مقيم ببندر طما مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم نتيجة قيام الأهالي بالتعدي عليهما حال قيامهما بسرقة بعض الماشية من منزل المدعو إبراهيم محمد محمد، مستخدمين في ذلك السيارة رقم 15618  نقل أسيوط، وأثناء قيام الأهالي بضبطهما قام المتهم الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، عبارة عن فرد روسي صناعة محلية عيار 7.62 × 39 تم التحفظ عليه.
وأسفر ذلك، عن تهشم الزجاج الأمامي للسيارة كما عثر بداخل السيارة على لوحات معدنية تحمل رقم 14078 نقل أسيوط داخل كابينة السيارة وقرر المتهمان أنها اللوحات الأصلية للسيارة.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما للواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1905 إداري المركز، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ناصر فؤاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...