الأحد، 18 أغسطس 2013

ضبط 104 من الإخوان بينهم قيادات متهمة في أعمال عنف خلال أحداث أسيوط


http://www.ikhwanonline.com/Data/2008/8/18/ikh1.jpg
                          ’’ أسامة مدثر ’’
شنت قوات أمن أسيوط اليوم الأحد، حملة مكبرة على قيادات الإخوان المسلمين المتهمين في أعمال عنف ومقاومة السلطات وتخريب مباني وممتلكات عامة وإشعال النيران في بعض الكنائس بالمحافظة، حيث تمكنت القوات من إلقاء القبض على عدد كبير منهم.

ومن بين المقبوض عليهم: الدكتور أسامة مدثر، عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط، وعاطف جعفر، وعبدالله محمود حلمي، وهنداوي محمد هندي من مركز القوصية، ومحمود عبد التواب، وخالد جمال من مركز ديروط، ومحمد عمر أبوغدير المحامي، ليصل إجمالي عدد الملقى القبض عليهم إلى 104 من الإخوان.

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض مساء السبت، على كل من الدكتور محمد عبد الباقي، والدكتور وحيد محمد حسن، القيادي البارز في جماعة الإخوان، والدكتور علاء الدين محمد سيد، الأستاذ بتربية رياضية جامعة أسيوط.

كما داهمت قوات الأمن منازل عدد من قيادات الإخوان ولم يكونوا بها، منهم أيمن إبراهيم، منسق التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، كما تم مداهمة منازل كل من محمد نعيم مصبح من مركز القوصية، د.محمد عبد الرازق، وأحمد المقدم، والدكتور فريد محمد رفعت، من مركز منفلوط والشيخ محمد إبراهيم محفوظ بالقوصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...