الاثنين، 19 أغسطس 2013

العمليات الخاصة: أخبار سارة للشعب خلال 48 ساعة


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Politics/original/Mohamed-Ibrahim1547.jpg

قال اللواء مدحت المنشاوي، مدير جهاز العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، إن الشعب المصري سيسمع أخبارًا سارة خلال 48 ساعة من الآن، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع الإدلاء بأي تصريحات في هذا الوقت.

وأكد «المنشاوي»، في مداخلة هاتفية لفضائية «أون تي في»، اليوم الأحد، أن القوات تعمل بأقصى جهدها لخروج البلاد من الأزمة الحالية، موضحًا أنه «لولا احتماء قيادات الجماعة بالأطفال والنساء لتم القبض عليهم منذ فترة، ولولا رحمة قلوب القوات، ومراعاتها لتواجد النساء والأطفال لتغيرت الأمور تمامًا»، على حد قوله.

وأشار إلى أن مصر ستخرج من الأزمة الحالية بأقل الخسائر، مضيفًا أنه «في جميع مواجهات الأيام الماضية، كانت القوات حريصة على خروج المتظاهرين بأمان، إلا أنهم كانوا يصرون على البقاء للظهور بدور الضحية أمام العالم».

وشدد على أن «وزارة الداخلية لم تطلق الرصاص على أي متظاهر سلمي، وهو ما تم إثباته من خلال تقارير الطب الشرعي، والتي أكدت جميعها على أن جميع القتلى تلقوا رصاصات من الخلف»، بحسب تعبيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...