الخميس، 22 أغسطس 2013

"الأورمان" تقدم 5 ملايين جنيه مساعدات إنسانية للفقراء ب 10 محافظات من بينها محافظة اسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/112201026212648.jpg
أعلنت جمعية "الأورمان" عن تقديم مساعدات إنسانية بقيمة 5 ملايين ومائة و75 ألف جنيه لغير القادرين فى قرى محافظات "أسوان – الأقصر – المنيا – سوهاج – بنى سويف – أسيوط – الفيوم – المنوفية – البحيرة – الغربية".
وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، فى بيان له، أن المساعدات الإنسانية التى تقدمها الجمعية تشمل العديد من الأنشطة الخيرية، ومنها إجراء عمليات جراحة القلب والقسطرة العلاجية لعدد 300 مريض قلب من محدودى الدخل بتكلفة إجمالية وصلت ثلاثة ملايين وأربعمائة وخمسة وثلاثين ألف جنيه.

وأضاف شعبان أنه تم تسليم 45 حالة أطراف صناعية ما بين أطراف علوية وأطراف سفلية بلغت تكلفتها 109 آلاف ومائة جنيه، وكذاك مساعدة 92 من الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج فى تجهيزهن وإتمام زفافهن بتكلفة إجمالية بلغت 403 آلاف جنيه.

وأشار شعبان إلى أن الجمعية مستمرة فى دعم إقامة المشروعات الصغيرة عن طريق القروض الحسنة، حيث تم تقديم قروض حسنة لعدد 307 حالات من مختلف محافظات مصر لمساعدتهم على إقامة مشاريع إنتاجية صغيرة تغنيهم، حيث يبلغ قيمة القرض الواحد 10 آلاف جنيه موزعة على ثلاث مراحل 4 آلاف دفعة أولى و4 آلاف دفعة ثانية وألفان 


مدحت وهبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...