الخميس، 22 أغسطس 2013

"6 إبريل" بأسيوط: الإخوان يتحملون مسئولية الإفراج عن مبارك


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s320133193714.jpg
قال أحمد جمال منسق 6 إبريل بأسيوط، إن قرار إخلاء سبيل مبارك يعد انتكاسة قوية لثورة 25 يناير ويهدر حقوق ودماء آلاف الشهداء الذين قتلوا منذ قيام الثورة حتى الآن.
وأضاف جمال، فى تصريحات لليوم السابع، أنه بالرغم من وجوب احترام أحكام القضاء إلا أن محاكمة مبارك ورموز نظامه وقتلة الثوار لم تتم بشكل عادل وصحيح، ولم يتم جمع وتقديم الأدلة اللازمة لمحاسبتهم بشكل فعلى، سواء فى عهد المجلس العسكرى السابق أو فى عهد الإخوان.

وأكد جمال أن نظام الإخوان، الذى قام بتعيين نائب عام ملاكى بدعوى تقديم أدلة جديدة ومحاكمة القتلة ورموز نظام مبارك، يتحمل النصيب الأعظم فى الإفراج عن مبارك ورموز نظامه، حيث إنه لم يقم إلا بمحاكمة وملاحقة الثوار فى تهم زائفة وتغاضى تماماً عن ملاحقة ومحاكمة القتلة والمفسدين من رموز نظام مبارك، بل وكان يعمل على التصالح معهم.

وشدد جمال على أنه على السلطة الحالية متمثلة فى الرئيس عدلى منصور وحكومة الببلاوى والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والنائب العام الجديد تحمل مسئوليتها فى إعادة محاكمة مبارك ورموز نظامه وقتلة الثوار، سواء فى ما قبل أو ما بعد رحيل مبارك أو فى عهد الإخوان محاكمات بأدلة جديدة وواقعية تأتى بحقوق آلاف الشهداء والمصابين والمظلومين.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...