الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

الأمن يناشد المواطنين بأسيوط الالتزام بحظر التجوال حفاظًا على حياتهم


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/58/4/360x232o/789.jpg?q=0
ناشدت قوات الجيش والشرطة بأسيوط أهالي المحافظة ضرورة الالتزام بساعات ومواعيد حظر التجوال الذى يطبق بالمحافظة حرصًا على أمنهم وحفاظًا على حياتهم، وقد شددت قوات الجيش والشرطة من حظرها على مدينة ومراكز محافظة أسيوط مساء أمس.  ووجهت قوات الجيش تنبيهًا هامًا للمواطنين لعدم الاستمرار فى اختراق حظر التجوال وإنهاء الورديات والنوبتجيات قبل ساعة من إنهاء الحظر فى المدينة والمراكز والقرى، حيث تقوم من جانبها القوات المشتركة من الجيش والشرطة بعمليات تمشيط لكل المناطق والميادين بالمراكز المختلفة على مستوى المحافظة  لضبط أي خروج عن الحظر.
 من جانبه، يقوم اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بمتابعة حظر التجوال بالتنسيق مع الجهات الأمنية ومديرية الأمن والمنطقة الجنوبية العسكرية.
 بينما صرح الشيخ محمد عجمي مدير إدارة شئون القرءان بمديرية الأوقاف بأسيوط بأن المساجد بالمحافظة ليست ساحات سياسية وإنما جعلت للصلاة وأداء الشعائر الدينية فقط، وأن مديرية الأوقاف قد التزمت بقرار وزير الأوقاف بغلق المساجد عقب كل صلاة مباشرة، وذلك حفاظًا على ما تقوم به من دور تجاه المسلمين والإسلام الصحيح ومنعًا لإتاحة أي فرص لإثارة الفرقة بين أبناء الدين الواحد بالمحافظة.
وأضاف عجمي أن المديرية تنفذ برامج مكثفة نحو توعية المواطنين من أبناء المحافظة بالاتفاق على كلمة واحدة والتآلف والتراحم ونبذ العنف وعدم ترويع الآمنين والالتزام بمبادئ الإسلام السمح بعدم اللجوء إلى العنف من أجل التعبير عن الرأي أو فرض أمر ما على الآخر، وهو ما من شأنه أن يجر البلاد والعباد إلى الهلاك فى الدنيا والآخرة.


حسين عثمان
فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...