السبت، 17 أغسطس 2013

عاجل :: ارهابيين باسيوط يهاجمون مجمعًا استهلاكيًا تابعًا للقوات المسلحة بمنطقة نائلة خاتون ويحاولون إشعال النيران فيه وقوات الامنى تنجح فى تفريقهم بالقنابل المسيلة للدموع


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123620407646437-764_main.jpg
هاجم أنصار الرئيس المعزول بأسيوط، قبل قليل مجمع "الفراعنة" الاستهلاكي التابع للقوات المسلحة بمنطقة "نائلة خاتون" بحي غرب أسيوط، حيث حاولوا تحطيمه وإشعال النيران به، إلا أن قوات الجيش والشرطة تصدت لهم بالقنابل المسيلة للدموع، ونجحت في تفريقهم.
وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمحيط المجمع؛ لمنع أي هجمات أخرى عليه. 


وقامت قوات الأمن وعناصر من الجيش بمطاردة مجموعات من المتظاهرين من أنصار الرئيس المعزول بشوارع حي غرب مدينة اسيوط من بينها محيط مطرانية الأقباط الأرثوذوكس ومنطقة المجاهدين ومنطقة سيتي.

وقامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة للدموع والخرطوش والذخيرة الحية لتفريق المتظاهرين ومنعهم من الاقتراب من كنيستي ماري مرقص والإنجيلية الأولى.

وأطلقت قوات الأمن قنابل غاز، أسفرت عن حدوث عمليات كر وفر في الشوارع الجانبية بمنطقة كوم عباس منذ قليل قبل موعد تطبيق حظر التجوال. 

وقالت مصادر أمنية أنها تقوم حاليا بمطاردة عناصر المعزول من الإسلاميين في شوارع فرعية بمنطقة كوم عباس والمجاهدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...