الأربعاء، 28 أغسطس 2013

رئيس اتحاد طلاب مصر يسلم ملفا لوزير التعليم العالى بأسماء الطلاب المعتقلين في جامعه اسيوط والجامعات المصرية


سلم محمد بدران رئيس اتحاد طلاب مصر، اليوم الثلاثاء، ملفا بأسماء الطلاب المعتقلين في الجامعات إلى الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالي ونائب رئيس الوزراء، للمطالبة بالإفراج عنهم في أقرب وقت ممكن.

وحصلت «الشروق» على أسماء الطلاب المعتقلين في جامعة أسيوط، وهم أحمد حامد منصور عيد طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة قسم كهرباء من قرية أبنوب بأسيوط، ومحتجز في سجن أسيوط العمومي بأبو تيج من يوم الجمعة 16 أغسطس الجاري، وحمزة خريج هندسة أسيوط دفعة 2013، وتم اعتقاله من أمام توكيل سامسونج في 14 أغسطس الجاري، ومتهم بالتخريب وزعزعة الأمن الوطني، دون العرض على النيابة.

كما تم القبض على محمد حمدي أبو خاطر طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة في جامعة أسيوط، أثناء فض اعتصام رابعة العدوية، ولا أحد يعلم مكان احتجازه، وفي جامعة عين شمس يوجد أيمن حمدي بكلية الطب. وفي جامعة بنها يوجد عبدالرحمن المليجي بالفرقة الثانية بكلية التجارة، ومايز عبدالمنعم أبو علي بالفرقة الثالثة بكلية العلوم.

وفي هندسة المطرية التابعة لجامعة حلوان يوجد محمد أبو بكر بكرى الصاوى بالفرقة الرابعة، ومحمد مصطفى محمد درويش بالفرقة الثانية، وشهاب معاذ بالفرقة الثانية.


هانى النقراشى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...