الخميس، 22 أغسطس 2013

كشف غموض مقتل شاب بترعة الإبراهيمية بمركز القوصية بأسيوط


http://www.alweeam.com.sa/wp-content/uploads/2013/01/36526.jpg عثر أهالى قرية "بنى يحيى" التابعة لمركز القوصية بأسيوط على جثة غريق بالترعة الإبراهيمية وتم إنتشالها بمعرفة الإنقاذ النهرى , وتبين أنها جثة غريق لذكر في العقد الرابع من العمر في حالة تعفن و غير واضحة المعالم يرتدي الملابس البلدية وفي حالة إنتفاخ و به إصابة بالرأس , وتحرر المحضر رقم 3430 إداري مركز القوصية.

وأكد مأمور مركز شرطة القوصية أنه بإتخاذ إجراءات النشر عن الجثة حضر لديوان المركز " كامل أحمد محمد بدوي " 61 سنة ومقيم بقرية منقباد مركز أسيوط ،وتعرف على الجثة وقرر أنها لنجله " حمد الله " 27 سنة صاحب محل إتصالات ومقيم بذات الناحية .

وإتهم " خالد جمال أبو العلا " ومقيم بذات الناحية بإستدراج نجله وقتله وسرقة مبلغ مالي قدرة " 8000" جنية كان بحوزة المجني عليه .

وبالبحث عن المتهم المذكور تبين أنه تم ضبطه ومحبوس إحتياطياً على ذمة قضية, و تحرر المحضر رقم 19 أحوال مركز القوصية وجارى العرض على النيابة .

هناك تعليق واحد:

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...