الجمعة، 30 أغسطس 2013

أمن أسيوط يناشد المواطنين التعاون مع رجال الشرطة والإبلاغ عن أى محاولات مشبوهة


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/7aa7edcc-eb8a-42eb-a2bd-5d4720ad742b.jpg
ناشد اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، صباح اليوم الجمعة، المواطنين بالمحافظة توخى الحذر من قيام مجهولين باعتلاء أسطح المبانى، والإبلاغ عن أى محاولات مشبوهة.

وأكد أبوضيف، فى بيان له، أنه على جميع المواطنين بمحافظة أسيوط التواصل مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن المشتبه فيهم لشرطة النجدة رقم ( 122) وغرفة العمليات الخاصة بمديرية أمن أسيوط، واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لإغلاق بوابات العمارات، خاصة الأبنية المرتفعة وإحكام غلق أسطح المبانى، والتحقيق من شخصية الأفراد المغتربين عن المنطقة الذين يحاولون دخول المبانى والعمارات، خاصة أصحاب المهن تحسبا لاختفاء العناصر الإرهابية فى زى الحرفيين أوأصحاب المهن من صيانة كهرباء أو غاز أو عمال السباكة أو ما شابه ذلك، كالذين يدعون انتماءاتهم إلى قوات الشرطة والجيش.

وناشد أبو ضيف، المواطنين عبر البوابة الإلكترونية لمديرية أمن أسيوط، الإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالشرطة ، والتعاون مع رجال الشرطة والجيش للقضاء على العناصر الإجرامية والإرهابية المخربة بالبلاغ والتى تهدف إلى انزلاق البلاد لحرب أهلية، وذلك من أجل وطن أفضل وإحياء مستقبل مشرق لأبنائنا من الأجيال القادمة.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...