الاثنين، 5 أغسطس 2013

احرار الوسط تواصل جمع توقيعات سحب الثقة من قيادات الحزب



وقع العشرات من قادة حزب الوسط بالعديد من المحافظات، علي استمارات سحب الثقة من ابوالعلا ماضي رئيس الحزب وعصام سلطان نائب رئيس الحزب و  هيئتهم العليا 'الكرتونية' – علي حد وصفهم.
واعلنت جبهة احرار الوسط في بيان لها اليوم، ان هذه التوقيعات موجهة للمغيبين من أعضاء الهيئا العليا و الذين ألفو الكذب وصدقوا أنفسهم و سجنو أنفسهم داخل 'عالم تخيلي' مع أنصار المخلوع مرسي، أعضاء الهيئة العليا التي تمتليء صفحاتهم بالكذب و البذاءات عن جيش مصر العظيم، و تعامت قلوبهم قبل عيونهم عن ملايين من شعب مصر الطاهر الذي ثار علي مرسي, و ثار علي موالاتهم الوقحة و البائسة لنظام بائسٍ بئيس.
واشارت الجبهة في بيانها

ان هذه التوقيعات جاءت لتبين لشعب مصر من هم الأغلبية داخل الوسط فالأغلبية مع ثورة التصحيح, وما زال الأحرار داخل الوسط هم الأغلبية بعد الاف الإستقالات من الشرفاء رفضاً لسياستهم القذرة ضد مصلحة الوطن, و تغليب مصالح الهيئا العليا فوق مصلحة الوطن، وأن من يقود الوسط الان هم 'حفنة' من البشر يبحثون عن مصالحهم
وفي ذات السياق اكد الدكتور علي عبد الرحيم أحمد عضو المكتب التنفيذي للجبهة والقيادي بالحزب بأسيوط، أن هذه التوقيعات من قيادات الوسط علي مستوي الجمهورية تبين لشعب مصر العظيم أن أحرار الوسط و شبابه مع ثورة التصحيح و أن تصريحات أعضاء الهيئا العليا هي تصريحات تخرج من منصة الكذب 'منصة رابعة أولاً ' ولا تعبر عن رأي شباب الحزب وأغلبيته.
واضاف عمرو ممدوح، عضو الحزب بالفيوم وعضو المكتب التنفيذي للجبهة أن أحرار الوسط أستطاعوا في خلال فترة وجيزة أن يصلوا الي قطاع كبير من أعضاء الحزب الذين أصابهم الأكتئاب من تصريحات و قرارات الحزب وقياداتة في الفترة الأخيرة، موضحا أن الطريق أمامنا ما زال طويلاً. 


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...