الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

بالصور.. محافظ أسيوط فى زيارة مفاجئة لعدد من المستشفيات للاطئمنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/27/2013-635131999121992449-199_main.jpg

                         باقى الصور




قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، فجر اليوم الثلاثاء، يرافقه المهندس جمال آدم السكرتير العام، بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من المستشفيات بالمحافظة، للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على استعدادات المستشفيات لاستقبال حالات الطوارىء والإصابات.
تفقد المحافظ مستشفى أسيوط العام "الشاملة"، والذي يستقبل مئات المرضى يومياً، وخاصة أقسام الاستقبال والنساء والتوليد ووحدة العناية المركزة وعناية القلب للاطمئنان على حالة المرضى والخدمات المقدمة لهم، وتواجد الأطباء بالأقسام المختلفة، واطمأن على بعض الحالات التي تتلقى العلاج بوحدات العناية المركزة والاستقبال، وقدم لهم بعض المساعدات المالية لبعض الحالات الإنسانية المحتجزة بالمستشفى.

كما تفقد المحافظ خلال جولته، أقسام الاستقبال والعناية المركزة بمستشفى الإيمان العام، واستمع إلى شكوى المرضى وذويهم، ووعدهم بتذليل جميع العقبات التي تواجههم فى تلقي الخدمات العلاجية بمستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية، مشددًا على نظافة أقسام الاستقبال وتواجد أطقم الأطباء والتمريض وتوافر الأدوية والإمكانيات اللازمة.

وفى نهاية جولته، قام المحافظ بزيارة مستشفي أسيوط الجامعي، وتفقد أقسام الاستقبال والحوادث الذي يستقبل آلاف المرضى يوميًا من مصابي الحوادث من مختلف محافظات الصعيد.

وأعطى المحافظ تعليماته إلى الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بضرورة المتابعة المستمرة لأقسام الاستقبال والعناية المركزة بمستشفيات الصحة بمختلف مراكز المحافظة والتأكيد على استعدادها لاستقبال حالات الإصابات والطوارئ فى كل الأوقات.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...