الأحد، 18 أغسطس 2013

"عري حكومتك" بأسيوط تدين عنف جماعة الإخوان


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/21646201381810.jpg
 قال ياسر بدر منصور المتحدث الاعلاني لحملة عري حكومتك بأسيوط، أن ما تشهده البلاد من أعمال عنف وتخريب من قبل جماعة الاخوان المسلمين تلك  الجماعه التي كانت ومازالت جماعة محظورة فمنذ نشأئتها  عام 1928 علي يد حسن البنا التي كانت الفاشية منهجهم وقدوته وعرف عنها أنها جماعة أرهابية وليست دينية وتتخذ من الدين ستارة لها لان الدين هو السلاح القوي للوصول لقلوب المصريين.

وأضاف منصور أن ما تمر به البلاد من أحداث فوضي وتخريب بكل الممتلكات العامة والخاصة ومحاولة هدم المؤسسة العسكرية وأخضاع الشعب المصري لتفكيرهم الهدام إنما يدل علي أن تلك الجماعه لا تهتم بمصلحة الوطن .

وتسائل ما ذنب المواطنين الابرياء الذين قتلوا أو أحرقت سيارتهم أو محلاتهم وتوقفت أعمالهم وأصيبت بالشلل التام خصوصا وأن منهم من ليس له مصدر دخل ثابت وإنما يعتمد علي رزق يوم بيومه.

وأدان بدر الاعتداء علي المصوريين والصحفيين بالامس عند تغطيتهم للاحداث التى شهدتها محافظة أسيوط علي قبيل تأدبة عملهم المحايدين  كما نتقدم بخالص العزاء لكل أسرة ولكل أم مصرية فقدت عائل أو أبن مات جراء هذه الاحداث ولكل شهيد من رجال الداخليه الذي دفع حياته ثمنآ للدفاع عن أمن الوطن وسلامته.

وأكد بدر أنه يجب علي كل المؤسسات والهيئات وجميع طوائف الشعب والقوي السياسية والمدنية أن تتكاتف جميعآ دون أختلاف في الاراء والمزايده الهدامه من أجل الارتقاء بمصلحة البلاد وأعلاء كلمة الحق ونطالب القوات المسلحة بضرورة التدخل السريع بكل الوسائل والطرق لانهاء حالة الفوضي العارمه التى تمر بها البلاد دون الالتفات للمهاترات الخارجية التي تريد أن تقضي علي الجيش العربي الوحيد المتبقي بالمنطقة

وأشار الي ان الدول الخارجية ترعي وتدعم الارهاب في جميع دول العالم وخصوصا جماعة الاخوان الارهابيين من أجل حماية مصالحها  وحماية أمن  الطفل المدلل لأمريكا  " إسرائيل " ، " حفظ الله مصر من كل الفتن والمؤامرات " .

دعاء أبو النصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...