الاثنين، 19 أغسطس 2013

التيار الشعبى المصرى بديروط يستنكر محاولات أنصار المعزول بعملية التشويه الممنهج والمضلل للتيار















 


قال بيان إعلامى للتيار الشعبى المصرى بمركز ومدينة ديروط بمحافظة أسيوط اليوم الأحد ، جاء على لسان عبدالرحمن مصطفى _ المتحدث الرسمى بإسم التيار الشعبى بديروط " إن التيار الشعبى بديروط يستنكر ويدين بشدة محاولات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى لعملية التشويه المضلل والإفتراءات والأكاذيب المصطنعة ضد التيار الشعبى بديروط وتمزيق وتفتيت اللافتات المضيئة الخاصة بنا المنتشرة فى أنحاء المدينة ".
وتابع البيان : أننا نعلن على موقفنا الثابت والراسخ الذى لن يتغير بشأن الأحداث الجارية الآن على الساحة السياسية ، و إننا لا ننحاز لأحد سوى مصلحة الوطن ، ونعلى المصلحة العامة على المصلحة الخاصة الضيقة .
كما أكد البيان : على ضرورة وقف عنف الإخوان وأنصار المعزول و التأكيد على حرمة الدم المصري والتأكيد على مطالب الثورة و التصميم على إقامة دولة مدنية حديثة كاملة الأركان والمعالم وأكد أيضا أن خدمة المواطنين البسطاء والمناداه بتطبيق شعارات الثورة البيضاء ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة وهى " عيش وحرية وعدالة إجتماعية وكرامة إنسانية " هى من أهم أولويات و أهداف التيار الشعبى .
ودعا " البيان " المواطنيين الشرفاء وشباب مصر الحر بمحافظة أسيوط إلي مساندة رجال الامن والجيش لإرساء الهدوء والاطمئنان والامن والسكينة وإعلاء دولة القانون بعد تزايد أعمال العنف من جانب أنصار الرئيس المعزول بعد شنهم لهجمات ضد الكنائس وتحطيم المحلات التجارية والاعتداء على ضباط الشرطة ومحاولتهم اقتحام مراكز الشرطة ومجالس المدن .
من جانبه : أكد إبراهيم عكاشة منسق عام العمل الجماهيرى بالتيار الشعبى المصرى وأمين حزب الكرامة بديروط : أن هذه الأفعال تجاه التيار هى أفعال غير مسئولة وبغيضة وأفعال " صباينية " لا تنتج إلا من أشخاص غير مسئولين وأن التيار الشعبى المصرى رغم التهديات ومحاولات التشويه العمدى له سيكمل ما بدأه نحو خارطة الطريق المستقبلية الصحيحة فى مسارها الصحيح وأن عقارب الساعة لن تعود أبدا إلى الوراء وأن الثورة ستنتصر بشعبها وإراداتها الحرة .
كما طالب " عكاشة " رجال الامن البواسل والقوات المسلحة بتوخى الحيطة و الحذر والحفاظ على الارواح .. فهم خير اجناد الأرض ونثق كل الثقة بأن الله لن يخزيهم أبدأ وسينصرهم على الإرهاب والله غالب على أمره .

عبد الرحمن مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...