الأربعاء، 28 أغسطس 2013

اللواء إبراهيم حماد محافظ اسبوط يشكل لجنه لبحث توقف القطارات بمحطة الأزهـر


http://cdn.alwafd.org/images/news/1882155668zp6c6.jpg

قرر اللواء إبراهيم حماد - محافظ أسيوط - تشكيل لجنة من هيئة السكة الحديد، ورؤساء حي شرق وغرب أسيوط، والمرور وممثلين عن جامعتي الأزهر وأسيوط؛ لدراسة الشكاوي المقدمة من بعض أهالي مراكز شمال أسيوط الممثلة في: القوصية ومنفلوط وديروط وأبنوب والفتح والقري التابعة؛ وذلك لمخاطبة وزير النقل بإصدار قرار يتضمن توقف جميع القطارات القادمة من القاهرة على رصيف محطة الأزهر لخدمة الطلاب وأهالي المراكز والقري؛ وذلك استعدادًا للعام الدراسي الجديد، وبدء توافد الطلاب إلى مدينة أسيوط.
وكان العشرات من أهالي قري مراكز شمال أسيوط والعاملين بجامعتي الأزهر وأسيوط تقدموا بشكاوي إلى المحافظ وهيئة السكة الحديد تطالبهم بتوقف القطارات القادمة من الوجه البحري على رصيف محطة الأزهر؛ مما يساعدهم في عدم التعطل عن أعمالهم، وتخفيف التكدس المرور الذي ينتج بسبب النزول بمحطة أسيوط الرئيسية.
وقال اللواء عادل زكي - مدير إدارة مرور أسيوط -:" إن توقف قطارات الوجه البحري على رصيف محطة الأزهر الذي أنفق عليه ملايين الجنيهات دون استخدام يساهم في القضاء على أزمة التكدس المروري التي تشهدها مدينة أسيوط خاصة عند بدء العام الدراسي الجديد". موضحًا أن أكثر من 200 ألف مواطن من مراكز شمال المحافظة والقرى التابعة يترددون يوميًا على مدينة أسيوط خاصة خلال وقت الدراسة بالجامعات والمدارس وتوقف قطارات الوجه البحري على رصيف محطة الأزهر يقضي على التكدس المرور، وتخفيف حالة الازدحام التي تشهدها المحافظة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...