الأربعاء، 7 أغسطس 2013

المصرى الديمقراطى باسيوط : مصر تحولت لمستعمرة أمريكية ونرفض التدخل فى شئون مصر


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/31201330121354.jpg
قال هلال عبد الحميد، عضو المكتب السياسى للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن "زيارات الوفود الأمريكية والأوروبية لمسجونين مصريين فى محبسهم، يشعرنى بان مصر تحولت لمستعمرة أمريكية، وتحول الزوار الأمريكان لمندوب سامى يملى إرادته على الشعب المصرى".
وأضاف عبد الحميد فى بيان رسمى صادر من الحزب صباح اليوم الأربعاء، أن "ما قاله عضوا الكونجرس الأمريكى اليوم، يسيء للشعب المصرى ويعتبر تدخل سافر فى الشأن الداخلي، متسائلا "هل يستطيع أحد أن يزور معتقلى جوانتناموا الذين يمكثون فى هذا المعتقل الرهيب دون محاكمات لأكثر من 10 سنوات؟".

ودعا عبد الحميد حكومة الببلاوى بسرعة اتخاذ إجراءات سريعة حتى تسترد ثقة الشعب المصرى الذى قد يفقد ثقته كاملة فى حكومة لا تتخذ إجراءات حقيقة للحفاظ على أرواح المصريين وممتلكاتهم، مضيفا "من الطبيعى ان تصمت حكومة قنديل عن الاعتداءات على المواطنين المصريين المسيحيين ولكن العجب ان يتم ذلك من حكومة مدنية ولا نجد إجراءات لحماية المواطنين فى ظل تحريض متواصل من أتباع الإخوان وتهديدات صريحة للمواطنين المسيحيين تكتب على جدران الكنائس".


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...