الأربعاء، 7 أغسطس 2013

جبهة أحرار الوسط بأسيوط تدعو لعقد جمعية عمومية واختيار رئيس مؤقت للحزب


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/6/2013-635114243061632390-163_main.jpg
دعت "جبهة أحرار الوسط" فى بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، تم توزيعها على مختلف محافظات الجمهورية ،لعقد جمعية عمومية واختيار رئيس مؤقت لحزب الوسط.
وأكد أسامة عبد العال السبع، المنسق العام لجبهة أحرار الوسط، والقيادي بحزب الوسط بأسيوط، أن الجبهة قامت في الاساس من أجل تصحيح مسار الحزب الذي شوهه ابو العلا ماضي رئيس الحزب، وهيئته العليا بانحيازهم لنظام فاشل قائم علي الفاشية الدينية، التي ساهمت في تقسيم المصرين.

كما أشار السبع، إلى أن الجبهة مستمرة في جمع التوقيعات لسحب الثقة من رئيس الحزب ومن الهيئة العليا، وأن الجبهة اتخذت عدة قرارت في اجتماعها بالأمس سيتم تطبيقها فور الانتهاء من جمع الاستمارات وهي عقد جمعية عمومية طارئة، وتعيين رئيس موقت للحزب لإدارة مرحلة انتقالية تتم خلالها انتخابات في الأمانات الفرعية وأمانات المحافظات ينتج عنها مؤتمر عام يتم من خلاله انتخاب هيئة عليا ورئيس للحزب ونواب له، وإعداد مذكرة سترسلها للجنة شئون الأحزاب تشرح فيها وضع الحزب وتحركات الجبهة من أجل إصلاح مسار الحزب، وتشكيل لجنة قانونية لدراسة الائحة الداخلية للحزب وتحديد مخالفات الهيئة العليا لتلك اللائحة، وتشكيل لجنة لوضع التصور المقترح للتعديلات علي لائحة الحزب، وخاصة فيما يخص اتخاذ القرارات، وإيجاد آلية جديدة تضمن مشاركة كل الأعضاء في القرارات المصيرية، حتى لا تأتي هيئة عليا بصلاحيات إلهية كما كان في السابق.

وأضاف البيان إلى اتفاق الجبهة على خوض الانتخابات الداخلية القادمة في الأمانات الفرعية وأمانات المحافظات وانتخابات الهيئة العليا (بقائمة أحرار الوسط).


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...