الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

بروتوكول بين "المصرية للزكاة" وجمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع في جحدم بأسيوط


بروتوكول بين "المصرية للزكاة" وجمعية المحافظة على القرآن
قامت المؤسسة المصرية للزكاة بتوقيع بروتوكول تعاون مع جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع في جحدم بأسيوط لتنفيذ كافة أنشطة المؤسسة في المحافظة ؛ وذلك في إطار خطة المؤسسة المصرية للزكاة لزيادة وتوسيع الأنشطة الخيرية والمساعدات لفقراء أهالي قرى المحافظة.
وأوضح ابراهيم الجزار المدير العام للمؤسسة المصرية للزكاة أن المؤسسة تعمل على مساعدة الأيتام وتوزيع الشنط المدرسية ودفع المصاريف الدراسية لغير القادرين على السداد في بداية السنة الدراسية وتوزيع مساعدات رمضان ودفع مبالغ مالية ودراسة احتياجات المحافظة ومشروعات تموين للأرامل والأيتام .
وأضاف الشيخ آف سلطان رئيس مجلس ادارة جمعية المحافظة على القرآن وتنمية المجتمع بجحدم بأن المؤسسة المصرية للزكاة تمارس نشاطها في محافظة أسيوط بالتعاون مع عدد من الجمعيات منذ عام 2008في المصاريف الشرعية ولكن عقب توقيع البروتوكول وضعنا خطة استراتيجية للعمل في المؤسسة مع الجمعيات بأسيوط .
وأشار إلى تكوين لجنة على مستوى المحافظة من الجمعيات الفعالة لعمل الدراسات والمقترحات لتقديه إلى المؤسسة وتنفيذها موضحاً أن البروتوكول تم تنفيذه تحت رعاية مديرية الشئون الاجتماعية


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...