الجمعة، 9 أغسطس 2013

الفريق أول «عبد الفتاح السيسي» يقرر تحمل القوات المسحلة لديون «الغارمات»


http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/08/32/2_9.jpg?_cfgetx=img.rx:500;img.ry:400;&itok=2eq47ZHQ
أصدرت القوات المسلحة، قرارًا بدفع المبالغ المستحقة على ربات الأسر السجينات، اللائي صدرت ضدهن أحكام بالسجن فى قضايا العجز عن سداد الأقساط أو الشيكات دون رصيد أو إيصالات الأمانة، للإفراج عنهن بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأصدر الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، توجيهاته للأجهزة المعنية بوزارة الدفاع لمخاطبة وزارة الداخلية لحصر أعداد هؤلاء السيدات الغارمات والديون المستحقة عليهن لسدادها.

حيث تم حتى أمس الخميس، الإفراج عن 48 سجينة كدفعة أولى ممن تتراوح الديون المستحقة عليهن بين ألف و15 ألف جنيهًا مصريًا، وصدرت ضدهن أحكاما تبدأ من الحبس لمدة عام إلى السجن 7 سنوات، في الوقت الذي يجري فيه التنسيق مع مصلحة السجون، حصر الأعداد المتبقية من السجينات الغارمات لدفع المبالغ المستحقة عليهن والإفراج عنهن تباعًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...