السبت، 17 أغسطس 2013

الغرفة التجارية بأسيوط تنسق مع الجيش لتسهيل عمليات نقل السلع الأساسية خلال فترة حظر التجوال


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/17/2013-635123420159424501-942_main.jpg
أكد المحاسب عاطف يوسف إبراهيم أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، أنه تم التنسيق بين الغرفة التجارية والقوات المسلحة للسماح لشاحنات نقل المواد الغذائية والسلع الأساسية، بالقيام بنقل المنتجات من الموانئ والمصانع والمزارع والمخازن إلى منافذ البيع، وذلك أثناء ساعات حظر التجوال، لضمان توافر كافة السلع للمواطنين ونقل العمال، ونقل الصادرات إلى الموانئ ومستلزمات الإنتاج من الموانئ إلى المصانع لتوفير المازوت والسولار إلى جميع محطات الوقود على الطرق السريعة.
وأشار يوسف –في بيان للغرفة اليوم السبت- إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالغرفة التجارية المصرية بأسيوط لتلقى البيانات التفصيلية لرخص سيارات النقل المملوكة للشركة فقط وكذلك اسم وبيانات رخصة السائق ورقمه القومي.

كما تقوم الغرفة بإرسال البيانات لغرفة العمليات الرئيسية بالاتحاد العام للغرف التجارية المصرية بالسيارات التي تخرج من أسيوط إلي أي جهة تحرك ليقوم بإصدار التصاريح المعتمدة والتي تسمح للسيارات بالتنقل أثناء فترة الحظر بالتنسيق مع مركز 44 سيطرة التابع للقوات المسلحة وتقوم الغرفة التجارية بأسيوط باستلام التصاريح وتسليمها للشركات لتتمكن هذه الشركات بكافة وسائل النقل للتنقل على الطرق بهذا التصريح.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...