السبت، 31 أغسطس 2013

البقاء لله :: وفاة طفلان غرقا اثناء استحمامهما بترعه الحوطا بمركز ديروط باسيوط

 http://www.elaosboa.com/elaosboa/3182013/10.jpg
لقي طفلان مصرعهما غرقا اثناء استحمامهما بنهر النيل بديروط .
حيث تبلغ لمركز شرطة ديروط   من المدعو 'سمير مصطفي عبد الله حسني ' 54 سنة عامل ومقيم الحوطة دائرة المركز بغرق نجله 'عمر سمير مصطفي ' 7 سنوات، أثناء استحمامه بترعة الحوطة بذات الناحية، وتم انتشال الجثة بمعرفة الاهالي ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في ذلك ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.
وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة قرر بعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة وأكدت ذلك تحريات المباحث وتحرر المحضر رقم 13012 جنح مركز ديروط لسنة2013م بالعرض علي النيابة صرحت بالدفن.
كما تبلغ لمركز شرطة ديروط من المدعو 'محمود فنجري علي ' 42 سنة بكالوريوس تجارة ومقيم 3 شارع السلام العمرانية، الجيزة، بغرق نجل شقيقه الطفل 'أحمد مصطفي فنجري '5سنوات، مقيم المندرة بحري بدائرة المركز، أثناء استحمامه بنهر النيل أمام القرية ولم يتهم أو يشتبه في أحد جنائياً بالتسبب في غرقه ونفي وجود خلافات بينه وآخرين.
وتم إخطار الإنقاذ النهري للبحث عن الغريق وإنتشاله.كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة وتحرر المحضر رقم 3158 إداري مركز ديروط لسنة2013م، وبالعرض علي النيابة قررت صرف المبلغ من سراياها وتكليف الإنقاذ النهري لإنتشال جثة الغريق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائياً من عدمه.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...