الأربعاء، 21 أغسطس 2013

الوفد بأسيوط : الدعوات لانفصال الصعيد خيانة عظمى ويجب محاكمة من اطلقها


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjGpnztUMfPyIuC3lSMusMUxf2Iy-EJvpZLmulZ0MDvk94MgloCLM6UVrVupO2aqIVjKtHQE-aWFs64ZB7T_KiCO2joR3tFUlZD-N14Vv3SV2__iZpKBO5h0btTG3SnwcgYbT7W8Nycv1c/s1600/BSDLjNuCMAAF8rK.jpg+large.jpeg
فى متابعة للاحداث المستمرة على الساحة السياسية تلاحظ لشباب حزب الوفد وجود حملة مشبوهة لانفصال الصعيد عن مصر ولها منشور يوزعه مجهولون .
وتابع شباب الوفد ان تلك الدعوات تبث روح الفرقة والانقسام بين الشعب المصرى وربما يقف ورائها من لايريد الخير لمصر وترتبط مصالحة الدنيئة مع مصالح الدول المعادية لمصر والتى سعت لتقسيم السودان قبل ذلك ونجحت فى اتمام مخططها .
واكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى بشباب الوفد ان تلك الدعوات الهدامة تستوجب محاكمة من اطلقها بتهمة الخيانة العظمى لمصر موضحاً ان تلك الجماعات والتنظيمات تستغل الجهل والفقر وتدنى مستوى التعليم فى الصعيد من أجل نشر تلك الدعوات المشبوهة والتى نشم فيها رائحة تورط جماعة الاخوان وانصارهم فيها لأنها محاولات يائسة لزعزعة الاستقرار والامن القومى المصرى .
وقال محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد انه هؤلاء الخونة لايعرفون من هم اهل الصعيد ،فهم اكثر المصريين ارتباطا بتراب مصر ونيلها وارضها ، واهل الصعيد رغم ما يعانوه من تهميش قد يكون متعمدا من بعض الحكومات المتعاقبة على حكم مصر لكن لن يقبلوا فى الاشتراك ابدا فى هذا المخطط القذر الذى يسعى الى تقسيم مصر ، واكد نفادى ان مصر لن تكون سودانا ثانياً .
وطالب اسلام سعد خشبة القيادى بالوفد الحكومة بالاهتمام بالصعيد واهلة وشبابه لأن تلك الجماعات تستغل اهمال الحكومة والفقر والبطالة وتنشر افكارها الهدامة ضد الوطن ، وتحاول جاهدة زعزعة التماسك والترابط وهى مخططات خارجية تنفذها ايدى داخلية خائنة لمصر تستوجب المحاكمة العاجلة واسقاط جنسية من اطلقها دون تردد او ابطاء حتى لانعطى فرصة للمتامرين على مصر فى تنفيذ هذا المخطط المشبوة .

بالصور ارهابيين باسيوط تحت شعار ’’ على وعلى أعدائى ’’ يوزعون منشورات تحرض على انفصال الصعيد عن الوطن بطلب يتم تقديمه الى ’’ مامتهم أمريكا ’’
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...