السبت، 28 سبتمبر 2013

"البيئة": الانتهاء من تشغيل 102 وحدة إنتاج غاز بالمجان بأسيوط والفيوم


أرشيفية
قالت الدكتورة فاطمة أبو الشوك الرئيسة التنفيذية لجهاز شئون البيئة، إنه تم الانتهاء من تركيب وتشغيل 102 وحدة إنتاج غاز حيوى منزلية بالمجان لأهالى قريتى أولاد إلياس بأسيوط والمظاطلى بالفيوم، وتم تدريب عدد 4 مهندسين ميدانيين و4 عمال، وفى انتظار تحديد السيدة الدكتورة وزيرة البيئة موعد للافتتاح الرسمى للوحدات.
وفى سياق متصل وقعت الدكتورة فاطمة أبو الشوك الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة، اليوم السبت بروتوكول تعاون مع جهاز بناء وتنمية القرية المصرية لتنفيذ المرحلة الثانية من وحدات إنتاج الغاز الحيوى المنزلية فى حوالى 900 وحدة على أيدى مهندسين وعمال مصريين بتمويل جزئى 50% للمستفيدين فى صورة عينية (مواد بناء)، و50% تمويل المشروع.

وأكدت فاطمة أبو الشوك أن البرتوكول، بشرط أن يحصل المستفيدين على القيمة المالية لتمويلهم من خلال قروض شخصية ميسرة جدا من صندوق التنمية المحلية فى إطار بروتوكول التعاون الموقع مع جهاز بناء وتنمية القرية المصرية من خلال مشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة.


منال العيسوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...