الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

قوات حرس الحدود والقوات البحرية بدمياط تحبط هجرة غير شرعية بمركب صيد على متنها 128 شابا من بينهم 35 من محافظة اسيوط وتم إنقاذهم جميعا قبل انحراف المركب وغرسه


http://dostor.org/images/stories/sdf9g8sd9f7g48s47dfg.jpg
تمكنت صباح اليوم قوات حرس الحدود والقوات البحرية  بدمياط، من إحباط محاولة هروب 128 مهاجرًا غير شرعي كانت في طريقها للهروب إلى إيطاليا على متن مركب يدعى أبو المعطى الرجال.

وأقلع المركب فجر اليوم من الإسكندرية، وبمروره على بورسعيد انحرف المركب عن اتجاهه وقام طاقم المركب بالاتصال بالنجدة بدمياط.
وعلى الفور أمر اللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، بإرسال قوات من حرس الحدود والقوات البحرية لإنقاذ طاقم المركب  ومن عليه.. وتم إنقاذ 3 من طاقم المركب و125 شابا وهم من 9 محافظات.
حيث تبين أن المركب كان على متنه 3 وهم طاقم المركب من الإسكندرية، و4 من المنوفية، و13 من الشرقية، و23 من القليوبية، و2 من كفر الشيخ، و2 من الفيوم، و35 من أسيوط، و2 من القاهرة، و46 من الغربية.
وتم إنقاذهم جميعا قبل انحراف المركب وغرسه، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق في الواقعة.

زينب الزغبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...