الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

غضب بجامعة أسيوط بعد شغل150 وظيفة بالمحسوبية فى عهد الرئيس السابق مصطفى كمال


http://cdn.alwafd.org/images/news/586788685ljhqvid4.jpg

اتهم عدد من العاملين بجامعة أسيوط رئيس الجامعة السابق الدكتور مصطفى كمال بتعيين عدد من الخريجين دون إعلان رسمي أو اختبارات، وقام بتعيينهم بالأمر المباشرة من قبل رئيس الجامعة السابق، وذلك بالمحسوبية، حيث إنهم أبناء وأقارب قيادات وأساتذدة الجامعة.
طالب العاملون بالجامعة بإلغاء هذا القرار الذى اعتبروه أنه خاص بذوى السلطة فقط يأتى ذلك فى ظل عدم صدور أى قرار تعيين بالجامعة منذ ثورة 25يناير حتى تاريخ إصدار هذا القرار، ومن بين من صدر قرار بتعيينهم"ابنة مدير مكتبه السابق, ونجل أمين الجامعة المساعد الذى تم تعيينه بكلية التجارة, ومن بين من صدر قرار بتعيينهم نجل مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ومدير بالشئون القانونية بالمدينة الجامعية للطلاب.
كما تم تعيين ابنتى مدير التنظيم والإدارة بالجامعة, كما شمل القرار تعيين ابن مدير بالإدارة العامة للشئون القانونية، كما صدر القرار بتعيين نجل سائق رئيس الجامعة السابق الخاص, وتعيين نجل  مدير سكرتارية مكتبه.
وطالب العاملون الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة الجديد بإلغاء القرار، وهددوا بالتصعيد فى حالة عدم إلغاءة خاصة، وأنهم تقدموا قبل ذلك بطلب لرئيس الجامعة عقب ثورة يناير بتعيين أبنائهم فرفض, مشيرين إلى أن ذلك عودة إلى ما قبل ثورة يناير.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...