الخميس، 5 سبتمبر 2013

الحبس 15 يومًا للمتهم بسرقة قضبان السكة الحديد بأسيوط


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/0225.jpg
أمر محمد بلال رئيس نيابة مركز أسيوط ، اليوم الأربعاء، بحبس المتهمين بسرقة قضبان السكة الحديد، 15 يوما على ذمة التحقيقات في القضية رقم 3706 إداري مركز أسيوط لسنة2013 ، والذين تم ضبطهم عصر اليوم .

وترجع وقائع هذه القضية إلى ضبط كل من :”أ . غ . ع – 30 سنة– سائق”، قائد السياره ربع نقل التي تحمل ألواح معدنية رقم (268 ج ب ن) ويرافقه عدد من الخارجين عن القانون وهم ” هـ. م. أ. د – 20 سنة عاطل ، أ. س. س. م – 25 سنة عاطل ” .

كما تم ضبط ( ب أ. خ. ح -20 سنة– سائق) قائد السيارة رقم (348 ن هـ ب) ويرافقه ( (م. إ. ع – 18 سنة– طالب) وعلى متن السيارتين قضبان السكك الحديدية المسروقة من محافظة الوادي الجديد ومتجهين بها إلى القاهرة بغرض بيعها لتجار الخردة وتم ضبطهما عصر اليوم الأربعاء بكمين تابع لمركز شرطه أسيوط .

وفى سياق متصل أقر جميع المتهمين حيازتهم للمضبوطات ، من قضبان السكة الحديد ، وسرقتها وتحميلها من الوادي الجديد بغرض بيعها لبعض التجار بالقاهرة وتم وقد أمرت النيابة بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التحفظ على السيارتين والحمولة المضبوطة بديوان مركز شرطة أسيوط .


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...